الدكتور نعيم فرسخ

 

 

الدكتور: نعيم فرسخ

 

 

إستشاري روماتيزم - جامعة روما - لاسابينتسا

روما - ايطاليا

أوقات دوام العيادة:

السبت - الأربعاء

صباحا: 10:00 - 01:30

مساء: 04:00 - 06:00

الخميس

صباحا: 10:00 - 02:00

الجمعة عطلة رسمية

  • طب عام

  • علاج بالليزر الخفيف للروماتيزم

  • آلام

  • تقرحات

  • أعصاب

  • علاج طبيعي

الطب العام:

كافة الاجراءات الطبية في ميدان الطب العام والباطني، وخاصه: المجاري البوليه والقلب والروماتيزم، مع رعاية خاصة لحالات الاسعاف الأولي.

الروماتيزم:

متابعة الحالات الالتهابية في المفاصل بأنجح الأساليب العلاجية، مع اطباء واخصائيون واستشاريون في العلاج الطبيعي، وبالتعاون مع علاج الليزر الخفيف البارد، وهذا التزامن في العلاج يؤدي مهمته بأحسن وجه، دون نسيان العلاج التقليدي بالعقاقير اللازمة.

الديسكات:

معالجة الديسكات، سواء في اسفل الظهر او في الرقبة، بالليزر الخفيف البارد، بجهاز الليزر (MULTILASER FRS31) بالتزامن مع شد الظهر او الرقبة، وذلك باستخدام الجهاز المفحوص من دائرة الغذاء والدواء 3D-DFD30001 ثلاثي الأبعاد، وهذا قد يغني في المراحل الأولى عن عمليات الديسك، والمتابعة المتكاملة بعد العملية.

الأعصاب:

العلاج بالليزر الخفيف، وبالتزامن مع العلاج الطبيعي، وفي المراحل الاولى من حالات الشلل، وبعد خروج المريض من المستشفى مباشرة، له تأثير كبير على التحسن السريع للمريض المصاب بالجلطة الدماغية واعادته الى حياته شبه الطبيعية كما ان امراض عصبية اخرى مثل الشقيقة والصداع المزمنين ومشاكل الاحساس كالخدران في الاطراف، او العصب السابع تتحسن وتشفى باذن الله.

العلاج الطبيعي:

التزامن بين العلاج الطبيعي وعلاج الليزر هو سلاحنا الحاد لمعالجة حالات تآكل المفاصل او تصلبها، سواء في الكتف، الورك او العمود الفقري، اسفله او اعلاه، باسلوب فريد وفعال.

يشرف على هذا العلاج اخصائيون واستشاريون في هذا المجال، ذو قدرة وكفاءة عالية، خريجو احسن الجامعات الاردنية والاجنبية، مع استعمال الاجهزة الحديثة والتقليدية، لخدمة ومعالجة المريض باحسن وجه.

علاج بالليزر الخفيف

علاج الليزر (MULTILASER FRS31)

الليزر الخفيف، هو اسلوب علاجي بديل وحديث بشكل ما اذ انه ابتدا كعلم في بداية الستينات، ولكنه دخل حيز التطبيق في الثمانينات حيث تميز هذا العلاج بمفعوليته خاصة في التهابات المفاصل والامها وقد تميز عددا من الباحثين في مختلف المجالات العلاجية وحاولوا ولا زالوا في تطوير، تصنيع واستعمال هذه الاجهزة التي تميزت آنذاك بحجمها الكبير وبسعرها العالي جدا، الذي اقتصر استعمالها على بعض المؤسسات العلاجية الكبيرة المتخصصة. الا اننا وفي عصرنا الحالي حيث ان التطور في الصناعات الالكترونية الحديثة، سهل على المهندسين المتخصصين، وسلحهم بامكانيات كبيرة من الجل تطوير اجهزة الليزر الحديثة سواء في المجالات الجراحية والتجميلية او في المجال العلاجي (الليزر الخفيف) حيث تتميز هذه الاجهزة بقدرتها العالية، والأمان في استعمالها وفاعالياتها  العلاجية، في كل المجالات التي استعملت فيها، مع قلة او انعدام آثارها الجانبية على المدى الطويل ومن بينها (MULTILASER FRS31)

جهاز الليزر الجديد (MULTILASER FRS31) رأى النور في بداية 2009 بعد 12 سنة من الاستعمال التجريبي، وتميز بسهولة الاستعمال والتكنولوجيا المتطورة، مع المحافظة على قدراته العلاجية العالية، والحفاظ على الآمان حيث لم تحدث أي آثار جابية أثناء استعماله. طور بروتوكوله العلاجي الدكتور نعيم فرسخ، الذي شارك مع مختبرات جوانتيرا الايطالية، في تصميمه وابتدا استعماله وتجربته في الجامعة الكاثوليكية في سانتياغو العاصمة التشيلية منذ 1997 وامتدت التجارب على قدراته الى الدول الاريتيرية في العاصمة أسمارا. وقد اثبت هذا الجهاز جدارته في مختلف المجالات العلاجية التي استعمل فيها، وخاصة في مجال امراض الروماتيزم، ولم تلاحظ له اية آثار جانبية ذات أهمية أثناء العلاج.

الحالات العلاجية التي يمكن استعمال الليزر الخفيف بها:

- الحالات الالتهابية خاصة في المفاصل وفي اي عضو من اعضاء الجسم.

- حالات تآكل الغضاريف وآلام المفاصل في اي مكان في الجسم مثل الديسك في الظهر والرقبة وآلام الحوض والركبة.

- التشنجات في العضلات، خاصة في الرقبة والظهر.

- المساعدة في التئام الجروح خاصة في السكري وبعد العمليات الجراحية، بشكل سريع وفعال.

- معالجة الكسور وتوابعها، الكدمات حيث يساعد على تذويب التجلط الدموي (HEOMATOMA) وبعد حالات جراحة العظام.

- تمزق الروابط وتشقق الوسائد الغضروفية (MINISCUC) في الركب (الطب الرياضي).

- الشقيقة والصداع المزمنيين.

- التهابات الأنف والأذن والحنجرة (رنين الأذن، وضعف السمع، والتهابات الجيوب الأنفية).

- التهاب العصب السابع.

حالات تجلط الدم للوقاية من الجلطات القلبية والدماغية، والحالات التي عولجت حتى الآن تبشر بالخير.

 

العنوان:

 

أرقام الهواتف:

البريد الالكتروني:

 

المقالات الطبية:

1. العلاج بالليزر الخفيف

2. علاج الليزر الخفيف نظرة الى المستقبل

 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل