• تكبير حجم الخط
  • حجم الخط الإفتراضي
  • تصغير حجم الخط
دليل الطب والعلاج في الأردن

.

 


دورة لمدة يوم واحد في تعلم ادارة العلاقات من خلال علم الفراسة

JMD دورة لمدة يوم واحد في تعلم ادارة العلاقات من خلال علم الفراسة
السبت  26 - 5 - 2012
للتسجيل والاستفسار الاتصال  0796767165

المقر في منتدى الفكر الجديد -  شارع مكة

اقرأ المزيد...
 
تناول 3 فناجين من القهوة باليوم يخفض خطر الوفاة

JMD أكدت دراسة أجراها المعهد الوطني الأمريكي لمكافحة السرطان أن استهلاك القهوة في أوساط البالغين الذين تراوح أعمارهم بين 50 و71 عاما والذين يحتسون ما لا يقل عن ثلاثة فناجين قهوة في اليوم يؤدي إلى تخفيض خطر الوفاة بنسبة 10%، بالمقارنة مع الأشخاص الذين لا يشربون القهوة.

اقرأ المزيد...
 
الأطعمة المقلية بزيت الزيتون غير ضارة بصحة القلب

JMD أخبار سعيدة للمغرمين بالأطعمة المقلية. فقد اكتشف باحثون في إسبانيا أن الطهي بزيت الزيتون أو دوار الشمس لا يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب أو الموت المبكر، وقام الباحثون في هذه الدراسة باختبار عادات الطهي والحالة الصحية لأكثر من 41,000 شخص بالغ ممن تتراوح أعمارهم بين 29 و69 عاما، ممن لا يعانون أمراض القلب عند بدء الدراسة منذ 11 عاما مضت. وقد تم تقسيم أفراد العينة لأربعة مجموعات بالاعتماد على مقدار الطعام المقلي الذي يتناولونه.

اقرأ المزيد...
 
شرب الماء بعد كل وجبة يساعد على إنقاص الوزن

JMD شرب الماء بعد كل وجبة يساعد على إنقاص الوزن فقد أثبتت دراسة علمية أجراها الباحثون فى جامعة فيرجينيا أثبتت أن النحفاء ينقص وزنهم بعد تناول كوبين من الماء ، بعد كل وجبة ثلاث مرات فى اليوم يساعد على تقليل السعرات الحرارية لديهم.

اقرأ المزيد...
 
شركة المركز الأردني للطب الصيني

JMD يسر أسرة دليل الطب والعلاج في الأردن انضمام السادة شركة المركز الأردني للطب الصيني الى دليلنا الطبي.

اقرأ المزيد...