العلاج بالليزر الخفيف / د. نعيم فرسخ

JMD العلاج بالليزر الخفيف LLLT-LASER THERAPY

كلمة ليزر أو LASER تأتي من الضوء

of Radiation. Light Amplification by Stimulated Emission

وهذا يعني ليس أشعة مثل RX بل ضوء عادي وله خصائص محدده حيث تستعمل في الليزر طول موجه معينه وهذا يعني لون واحد صافي بقوه معينه خفيف وباتجاه معين .

ولشعاع الليزر القدرة على اختراق الهواء والماء بنسبة تصل إلى 95 % وهذا يعني انه بخلاف الضوء لا ينتشر بل يذهب إلى هدفه مباشره . والليزر له القدرة على اختراق أنسجة الجسم وقد تصل إلى عمق 6 ســـم في بعض الحالات والنوعيات . وقد استعمل هذا الأسلوب في العلاج منذ عام 1984 و هو علاج أمن 100 % ولم يظهر حتى الآن رغم كل الدراسات على احتمالات تأثيره على الجسد أي عوارض مؤذيه .

 

في الأردن هناك كثير من الأطباء و الأشخاص العاديين الذين يجهلون أي شئ عن هذا العلاج عن قصد أو عن جهل و بالتالي ينصحون كثيرا ممن يريدون أن يعالجوا بهذا الأسلوب الأمن بالابتعاد مخافة من أضرار محتمله وهذا يعني استمرار المعاناة واخذ العقاقير ونشر الخوف الغير حقيقي من هذا العلاج . أن الليزر الخفيف هو من المكتسبات الطبية المؤهلة مستقبليا و عالميا إلى لعب دور كبير في كافة المجالات الطبية . وبالتعاون مع أنواع الليزر الجراحي تجري الدراسات حليا على مرض السرطان وخاصة في الدماغ وأماكن حساسة " فرنسا – ايطاليا " . عن طريق تبخير جسم السرطان مباشره واحتمال انتشاره في الجسم وهو بديل فعال للعلاج الكيماوي .

في عيادتنا و حسب الخبرة التي استمرت حوالي 15 عاما في الخارج طورنا أسلوبنا العلاجي في مجالات عديدة وبأمان اكبر في الروماتيزم و الشلل العصبي وقطع الأعصاب و علاج الديسكات بشكل فعال سواء كان في الرقبة أو في الظهر حالات التآكل الغضروف في المفاصل . مستعملين الأساليب العلاجية الطبيعية . بالتزامن مع علاج الليزر الخفيف باستعمالنا لجهاز شد الظهر الحديث و المتطور وشد المفاصل والنتائج العلاجية جيده جدا و الآثار الجانبية معدومة بالكامل وذلك يسبب راحة للمريض والمعالج و الطبيب .

لادعوا الأطباء وكل المعالجين والناس العاديين للتقرب من هذا الأسلوب العلاجي وتفهم إمكانيات استخدامه الموسع .

المجالات التي تستخدم هذا العلاج LLTLASER الخفيف لعلاجات بشكل واسع وتشمل كل المجالات الطبية باستثناء علاج الأجنة  والعيون فقط وكل هذه المجالات التي استعمل فيها هذا العلاج أعطت نتائج جيده وخاصة في الوقاية من الجلطات القلبية و الدماغية و الروماتيزم . بكل أشكاله و مشاكل الأنف و الإذن و الحنجرة " سمع طنين " و قطع الأعصاب و الأوتار و التقرحات بكل أنواعها .

الدكتور: نعيم فرسخ

استشاري روماتيزم

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

الانتقال لصفحة الدكتور نعيم فرسخ

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل