عملية قص معدة لشاب وزنه 191 كيلو / د. أسامة الضمرة

JMDفي انجاز طبي  يسجل لوزارة الصحة, تمكن الاطباء في مستشفى الامير حمزة  بقيادة الدكتور اسامة ضمرة من  اجراء عملية  قص معدة  للشاب عامر صلاح الهباهبة  الذي كان يعاني من مرض السمنة  حيث كان وزنه 191 كيلو .

واوضح والد الشاب  في اتصال هاتفي مع "كرمالكم" ان  الخدمات المتميزة التي  يمكن وصفها بانها 5 نجوم   التي تم تقديمها لابنه في مستشفى الامير حمزة تستحق الشكر والاشادة بها , مبينا  ان ابنه  خسر 21 كيلو من وزنه بعد مرور عشرة ايام على العملية  وان الشاب يجب ان يخسر 35 كيلو قبل  المراجعة  في الشهر المقبل .

واكد  الهباهبة ان عملية ابنه نجحت  والحمدلله  , حيث تمكن الشاب من المشي  بعد ساعتين من العملية التي  لم يكن لها اية مضاعفات , مبينا ان ابنه وخلال  3 اشهر  سيتمكن من  ممارسة حياته  بشكل طبيعي  لان  وزنه  سيكون  باذن الله  وصل الى  90 كيلو .

واوضح  صلاح الهباهبة  ان ابنه  تغير عما كان عليه قبل العملية ولم يعد يطلب الاكل  وانه يعتمد على العصائر  والماء .

ووجه الهباهبة الشكر لوزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات ولادرارة مستشفى حمزة ولكل العاملين فيه , كما تقدم بشكره للطبيب الذي اجرى العملية  الدكتور اسامة  ضمرة,  مؤكدا ان انجازات وزير الصحة  لا تحتاج الى اشادة لان الجميع  يعرف عنها  على ارض الواقع .

وشكر الهباهبة  كل العاملين في وزارة الصحة  على مجهودهم الكبير  ومساعدتهم للمواطن الاردني وتقديم افضل خدمات طبية , مبينا ان عملية ابنه في المستشفى الخاص  تحتاج الى 7 الاف دينار.

المصدر: وكالة البترا الاردنية

 

الانتقال لصفحة الدكتور أسامة الضمرة

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل