عملية علاج التثدي للرجال

 

لاي استفسار تواصل مباشره مع الدكتور سامر عبدالفتاح 

وذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962790250308

      


 
 
 
 
 
 
عملية علاج التثدي للرجال

يصنف العلاج الجراحي الاجراء الأنسب والأفضل للوصول الى افضل النتائج في علاج التثدي ,واستعادة المظهر الطبيعي وفق معاير من أهمها اختيار الطبيب المختص ذو الخبرة في هذا المجال ,لتخلص من تضخم الثدي الذكوري , وازالة الدهون المتراكمة الزائدة في منظقة الصدر .
 
 
 
 
 
 
عملية علاج التثدي للرجال 
 
 
 
 
 
 
 
 
هل الرياضة تعد بديل لتدخل الجراحي في بعض حالات التثدي ؟
تم ملاحظه تقلص حجم الثدي عند ممارسة الرياضة بسبب شد العضلات الصدر بقدر قليل  , وفقدان الوزن , لكن لا يصنف علاج لتثدي  ولا حتى بمراحله الأولى .
 
 
 خطوات عملية التثدي عند الرجال :
 

أولا عملية شفط الدهون

اليوم ، يمكن للجراحين التجميليين علاج عدد متزايد من مرضى التثدي باستخدام شفط الدهون. ويرجع ذلك جزئيا إلى التقدم في تقنيات شفط الدهون . ومع ذلك ، تلعب مهارة الجراح دورًا مهمًا أيضًا ، ومن المهم اختيار جراح المختص ذو الخبرة العالية  الذي تم تدريبه على شفط الدهون ولديه خبرة خاصة في إجراء عملية تصغير الثدي عند الرجال .
عادة ما يتم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي أو التخدير العام ، وينطوي على شق صغير على كل جانب من الثدي، يمكن شق جزء من حافة الحلمة ، ومن خلال هذا الشق ،يتم سحب الدهون .
 
تعليمات بعد الاجراء :

إعطاء المريض لباسًا مضغوطًا للارتداء في الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة ؛ هذا يساعد على تقليل التورم
 تمتنع ممارسة الرياضية بعد العملية لمدة 3 أسابيع.

ثانيا عملية إزالة الغدة

الحالات الأكثر تقدما من التثدي قد تتطلب استئصال النسيج الغدي للحصول الى  النتائج المثالية. تسمح جراحات الأنسجة لجراح التجميل بإزالة كمية أكبر من الأنسجة الغدية و / أو الجلد الذي لا يمكن معالجته بنجاح بواسطة شفط الدهون فقط.

عادةً ما يتم إجراء تصغير الثدي عند الذكور مع استئصال الأنسجة الغدية باستخدام التخدير العام أو التخدير الموضعي ، ومن الشائع أن يعاني المريض من وجع وبعض التورم في منطقة الثدي ، وعادةً ما يشعر المرضى أنهم على استعداد للعودة إلى العمل في غضون أسبوع واحد من الجراحة.
 
 

تصنف جراحه لعلاج التثدي من افضل الإجراءات لحل مشكلة التثدي لدى الرجال للحصول على منظر جسم مثالي يدوم لأعوام , يلاحظ الشخص الفرق خلال فترة زمنية قليلة بعد الاجراء من خلال ارتداء الملابس .
لكن  كأي اجراء طبي تحتاج الى فترة راحة محدد من قبل الطبيب المختص , ويعد العنصر الأهم بنجاح الاجراء باختيار الطبيب المختص بهذا المجال لضمان الحصول على منظر مثالي دون الحاجة الى إعادة الاجراء مرة أخرى , لا تخجل من استشارة طبيبك بكل ما يخطر في بالك من مخاوف او من حيث النتائج لتخلص من التثدي للأيد . 
 
 
 
 
 

 

لاي استفسار تواصل مباشره مع الدكتور سامر عبدالفتاح 

وذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962790250308

      


 
 
 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل