ألم في الثدي عند الضغط عليه عند الرجال

ألم في الثدي عند الضغط عليه عند الرجال

قد يظهر لدي الرجل ألم في الثدي وقد يكون مؤشر علي وجود شئ ما خطير. يختلف حجم الحلمة بشكل كبير بين كل من الرجال والنساء. في عمرك ، توجد جميع أنواع التغيرات الهرمونية التي تحدث ، والتي تحدد مظهرك ووظيفة معالجتك ، بما في ذلك ثدييك. إفرازات من الحلمة ، وعادة ما تكون مادة حليبي المظهر شائع في هذا الوقت كما هو يظهر علي شكل ألم شديد . وحتى مع ذلك ، يجب عليك الذهاب ورؤية طبيبك ليقوم بفحصك جيدا . أما بالنسبة للآخرين ، فصدقوني ، سيكون لديهم كل شيء غير متأكد بشأن ما إذا كان حجم الصوت أو عمق الصوت مختلف.

وقد تعزى المنشطات إلى حالة الحمل التي يمكن أن تسبب ألم الثدي في الذكور. ويمكن أيضا أن تكون مصاحبة للألم مع اضرار الكبد من الكحول والإصابات واستخدام الأدوية أو تآلات أو التهاب القولون. إذا كنت تستخدم مواد متنوعة لفقدان الوزن، هذا يمكن أن يكون سبب في ظهور أعراض الثدي في الذكور. فتهيج الحلمة هو أكثر شيوعا من التثدي نفسه. الألم، احمرار، وحتى نزيف من الحلمة الذكور هي مضاعفات شائعة إلى حد ما من التمرين، لممارسة طويلة.

التثدي

التثدي هو موضع حرج للرجال؛ لحسن الحظ، على الرغم من، التثدي لدي الذكور، التي عادة ما تكون حميدة وغالبا ما عكسيا. بعض الرجال لديهم الثديين البارز ببساطة لأنهم يعانون من زيادة الوزن. ولكن صحيح التثدي ناجم عن توسيع الأنسجة الغدية في الثدي، وليس عن طريق الدهون الوهمية . ويتركز الأنسجة الغدية تحت الحلمة، ولكن تنتشر الدهون حول منطقة الثدي كله.

ورم غدي ليفي
إن وجود كتلة غير سرطانية في أنسجة الثدي الليفية هو أكثر شيوعًا في الإناث ، إلا أن ورم ليفي غدي لا يزال يتطور عند الذكور. ومع ذلك ، هو نادر ، لأن الذكور عادة لا يكون لديهم نسيج ليفي هضمي في ثدييهم. قد يشعر الرجال بالورم المستدير بالرقبة

حرقة الثدي
تظهر حرقة عندما يحفز حمض المعدة المريء الخاص بك ويجهض بطانة المريء، والنتيجة هي مرض رفوفسال المرضى (جيرد)، قد تكون هذه الحرقة هي السبب وراء الشعور. إذا اختلفت الأعراض، يمكنك استشارة الطبيب.

 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل