سعر عملية شفط دهون الثدي للرجال

 

لاي استفسار تواصل مباشره مع الدكتور سامر عبدالفتاح 

وذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962790250308

      

سعر عملية شفط دهون الثدي للرجال

 

سعر عملية شفط دهون الثدي للرجال

 

 

 

 

 

بالنسبة للعديد من الرجال، ليس من غير المألوف وجود الدهون والشحوم العنيدة في منطقة الثدي التي لا تزال قائمة بالرغم من اتباع نظام غذائي مناسب و ممارسة الرياضة بما فيها التمارين وغيرها من المحاولات البائسة للتخلص من دهون الثدي وكانت جميعها بلا نتيجة وفي هذه الحالات يمكن استخدام شفط الدهون لإزالة هذه الدهون لإعادة تشكيل الجسم وخلق مظهر أنحف، مما يساعد على تحسين الثقة مع نتائج طويلة الأمد.

شفط دهون الثدي عند الرجال

شفط دهون الصدر عند الرجال هو واحد من عمليات الجراحة التجميلية التي تساعد بشكل كبير على التخلص من الدهون والشحوم الموجودة في منطقة الثدي ومع ذلك، قد لا يكون شفط دهون الثدي أفضل علاج للجميع. هذا الإجراء لا يمكن أن يساعد في علاج جميع الحالات مثل حالات التثدي الغدي، ويمكن ان يكون كبر حجم الثدي والذي يعرف بالتثدي عبارة عن غدة في منطقة الثدي وليست دهون في بعض الحالات فلذلك يجب التأكد. إذا كنت غير متأكد من أن عملية شفط دهون الثدي هي الطريقة الصحيحة بالنسبة لك للتخلص من دهون الثدي ، فسيساعدك جراح مختص لتحديد ما إذا كنت مرشحا لإجراء عملية شفط الدهون ومناقشة أفضل نهج لظروفك الشخصية والنتائج التي تبحث عنها.

عملية شفط دهون الثدي عند الرجال

يمكن إجراء الإجراء تحت التخدير العام أو المحلي - قد تتمكن من العودة إلى المنزل في نفس اليوم ، ومع ذلك ، يحتاج بعض المرضى إلى المبيت. سيتم مناقشة هذا مع الجراح قبل الجراحة. وبشكل عام ، تتم إزالة الدهون مع قنية (أنبوب مجوف) ، والتي يتم تمريرها إلى الأنسجة الدهنية من خلال شق صغير في الجلد. ثم يتم تمرير القنية إلى الأمام وإلى الأمام ، وإزالة الدهون مع آلة الشفط. تستغرق الجراحة عادة ما بين 1.5-4 ساعات حسب عدد المناطق وكمية الدهون المراد إزالتها.

هناك عدد من التقنيات التي تختلف كميات السوائل المحقونة في موقع شفط الدهون ، وتناقش هذه أدناه. تعتمد مواقع شفط الدهون والتقنية المستخدمة على ظروفك الفردية وسوف تتم مناقشتها بالتفصيل مع الجراح الخاص بك في استشارتك. لقد أدرجنا نظرة عامة مختصرة على التقنيات المحتملة أدناه.

سعر عملية شفط دهون الثدي عند الرجال

تختلف اسعار عملية شفط الدهون و تصغير الثدي عند الرجال وتبدأ التكلفة في اي بلد من 500 دولار إلى 1000 دولار للمرضى الوطنيين و 2200 دولار - 3200 دولار للمرضى الدوليين و قد تصل الى أكثر من ذلك حسب المركز و التقنية و لاتنسى كفاءة الدكتور و لا تتسرع حتي تحاط بكل المعلومات الضرورية .

 

 

 

 

 

 

لاي استفسار تواصل مباشره مع الدكتور سامر عبدالفتاح 

وذلك بالاتصال او المراسلة عبر الواتس اب على الرقم التالي

00962790250308

      

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل