مزايا زراعة الشعر باستخدام تقنية FUE

مزايا زراعة الشعر باستخدام تقنية FUE  :

الكثير من العملاء يتواصلون معنا و هم كثيرو التساؤل حول افضل طرق الزراعة وانسبها لهم , ولأنهم لا يعرفون الفرق بين العلاج بتقنية  اقتطاف الوحدات البصيلية FUE و التقنيات الاخرى و بماذا تتميز عن غيرها! لنستكشف اليوم ما هي مزايا تلك التقنية في زراعة الشعر.

 

ما هي مزايا زراعة الشعر باستخدام تقنية  FUE ؟

هناك عدة أسباب تقودنا لإختيار ناجح في تقنية زراعة الشعر ولن نعطيك أكثر أو أقل من ستة أسباب.هل هذا كاف؟ إقرأئهم وإكتشف بنفسك بأن هذه التقنية هي الخيار الأمثل لتتمتع بحياة

جديدة تكون فيها مميزا.

لا للندب :

نعم يبدو مستحيلا ظهور الندب بعد الجراحة هنا , حيث يتم من خلال هذه التقنية زرع البصيلات على فروة الرأس. لكن هل هذا صحيح أن هذه التقنية لن تترك أي أثر للندب؟ بالتأكيد. حيث  أن المكونات تمنع العلامات من التكون على الجلد مباشرة. وفي النهاية سيظهر الشعر بصورة جيدة وطبيعية ومبهرة.

من الطبيعي لأي شخص ولكن يصبح ضروريا استخدام هذا الأسلوب لهؤلاء الذين لديهم شعر قصير ولايرغبون بظهور راس مليئ بالجروح الصغيره.

ومن ناحية أخرى,  يجب الأخذ بعين الإعتبار بأن هناك البعض من الأشخاص لديهم صعوبة في التعافي بسبب طبيعة أجسادهم أو بسبب وضع مؤقت يبطئ في الشفاء. وأخيرا نشير ونؤكد بأنه

سيتم إختفاء الندب السابقة.

سرعة التعافي:

أي تقنية مستخدمة في زراعة الشعر تتطلب فترة من الوقت لكي يتكيف الجلد مع البصيلات بينما تقنية FUE تقدم أسرع وقت زمني في التعافي.

بدون راحة:

مما ذكر سابقا,  وبكل بساطة وإحترافية في العلاج يمكننا ان نقول بأنه يمكن العودة إلى نشاطنا اليومي بعد خضوعنا لعملية زراعة الشعر بهذه التقنية مع مراعاة ممارسة نشاط معين كالرياضة مثلا. وبشكل عام أي نشاط ينطوي على البصيلات يفضل تمديده.

مناسب لذوي الفروة الضيقة:

بعض الأشخاص لديهم فروة ضيقة ورقيقة جدا مما يجعل استخدام تقنيات أخرى أمرا صعبا وبالمقابل لا يتم استبعاد أي حالة  عند الاستخدام لأنها تحتاج لعدة مليمترات من عمق الشعر لتتم الزراعة بشكل ناجح.

المظهر الطبيعي:

هذه التقنية تعني أن الشعر ينمو في نهاية مؤخرة الرقبة وهذا المظهر طبيعي مع الحفاظ على نموه بشكل مشابه لنمو الشعر الطبيعي, تماما لو لامست أسفل الرقبة عندك ستلاحظ بأن الشعر الأخير خفيف ورقيق وحتى انه يكون بطبقة مختلفة عن الأعلى وفي الواقع  يكون قصير بالعادة (هناك أشخاص الذين لديهم بعض سنتميترات من الشعر مقارنة من شعر الرأس).

وأخيرا , واحدة من المزايا الستة لزراعة الشعر باستخدام تقنية FUE  هي تحفيز نمو الشعر. 

من المفترض , بين الزراعة نفسها والعلاج ما بعد الجراحة سوف ينمو الشعر , فإن ما يثير الدهشة حقا ان هذه التقنية تحفز نمو الشعر وهي تتسبب في ظهور الشعر على باقي الجسم.

 

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل