نسب نجاح عمليات اطفال الانابيب والتلقيح الصناعي

انه مما يدعم نجاح الطبيب الماهر إيمانه القوي بعمله و يجب على الطبيب ان  بوضع خطة للعلاج تناسب الزوجين المقدمين على إجراء اطفال الانابيب يضع الدكتور برنامج معين يخص الزوجين وهذا ما يقرره هو بنفسه بعد تقييمه الدقيق لكل منهما، وبالتالي يقوم بوضع البرنامج بناء على ما تحتاجه المريضة لعدم إيمانه بالبروتوكولات الموحدة التي توضع لجميع الحالات المشمولة في برامج أطفال الأنابيب . وبناء على ذلك كان معدل العمليات التي تتمخض عن حمل واحدة من أعلى النتائج لكل حالة نقل أجنة . ومثل هذه النتائج تقلل من التكاليف المترتبة على مثل هذه العمليات كما توفر من الوقت والجهد والعناء التي تصاحب عمليات سحب البويضات.

 يجب مراعات اكثر من نقطة هنا وهي : 
 

أولا : التثقيف الصحي : -

    يتميز المركز بتوفر فريق طبي مؤهل للإجابة عن أي استفسار يطرأ قبل أو خلال فترة المعالجة ويؤمن بحق كل زائر بمعرفة دقائق الأمور في ما سيخوض فيه من برامج علاجية بعد التعرف على خلفية المراجعين العلمية حول هذا الموضوع لتكون هي نقطة الانطلاق في تثبيت المعلومة الصحيحة وإلغاء الخاطئ منها وبناء مجسم في مخيلتهم لكل مرحلة سيمرون بها بتفصيل علمي سلس ودقيق . وبالتالي تصبح السيدة – هي نفسها – قادرة على تقييم وضعها خلال فترة المعالجة بجميع مراحلها . هذا إضافة إلى النشرات التثقيفية التي تزخر بها المركز حول شتى المواضيع .

 ثانيا : الفحص ألسريري والتشخيص :-

    تخضع كل حالة ( الزوج والزوجة معا ) لفحص سريري دقيق تقيم على أساسه لوضع التشخيص المناسب لكل حالة على حدة ، 

ثالثا : المتابعة الدقيقة والدعم النفسي :-

  المتابعة من خلال الاتصال و الزيارات للمريض مع الطبيب مباشرة .

  خامسا : سحب البويضات وترجيع الاجنه :-

تجرى عملية سحب البويضات في مراكز مجهزه  بأحدث الأجهزة كما تجرى عملية تلقيح البويضات على أيدي فنيين مهرة وهذه أيضا من أكثر ما يدعم نجاحنا ، تخضع المريضة من بعد عملية السحب لكورس مكثف من الأدوية المدعمة للحمل والتي تساعد على ثبات الأجنة بعد إرجاعها وتمنع التقلصات الرحمية لحين ثبوت الحمل بإذن الله وتستمر على هذه الأدوية حتى يقرر الدكتور غير ذلك .

وبشكل عام فان نسبة نجاح العملية في هذه المرحلة تعتمد على عدد الأجنة المنقولة ، ونوعيتها وجهازية بطانة الرحم لاستقبال الأجنة وسهولة عملية الإرجاع وكل هذه الأمور تحت الحسبان لدى الدكتور نجيب وخصوصا عدد الأجنة المنقولة التي تتناسب طرديا مع فرص النجاح حيث لا يلتزم الدكتور بإرجاع عدد محدد من الأجنة إلى رحم السيدة ويقوم بتقييم الوضع العام للسيدة والموازنة بين فرصة النجاح المحتملة والحمل بأكثر من اثنين - آخذا بعين الاعتبار أن احتمالية الحمل بأكثر من اثنين ضئيلة جدا - وعملية التقييم هذه تتم بمشاركة الزوجين أنفسهما .

 نتائج عمليات حقن الرحم( I.U.I)

  يحظى التلقيح الصناعي للرحم لدينا  بنفس الأهمية التي تحظى بها برامج اطفال الانابيب حيث يضع الدكتور لكل حالة خطة العلاج المناسبة ليتم بعدها تحديد الوقت المناسب للحقن , وتجهز العينة في مختبرات عالية التقنية وعلى أيدي  فنيي مختبرات متمرسين , وباستخدام أحدث مواد التحضير .ولدعم النجاح ورفع فرص حدوث الحمل تجرى العملية على يومين متتاليين وتخضع الزوجة بعدها لكورس من العلاجات التي تعزز من وجود الحمل ثباته , كل هذه الأمور يساندها الدعم النفسي الذي يصاحب كل مرحلة من المراحل كان لها عظيم الأثر على النتائج النهائية لترقى إلى أحدى أفضل فرص نجاح في الشرق الأوسط .

 

 

للتواصل مع عيادة أطفال الأنابيب وترتيب المواعيد مع أفضل المراكز والأطباء

اتصلوا بنا على الأرقام التالية:

6767165 79 962+

5192485 77 962+