6 نصائح عظيمة للأمهات مع الأطفال حديثي الولادة

 

بعد بضعة أسابيع من الولادة ، قد يبدأ طفلك في أن يصبح أكثر نشاطًا ولكننا نعرف أن التأثير على الوالدين يمكن أن يكون عكسًا تمامًا.حتى هنا لدينا قمم نصائح للأمهات مع الأطفال حديثي الولادة ، من فم الأمهات الحقيقي!
1-
لا يجب أن تكون هادئًا بينما يكون الطفل نائمًا.
الأطفال حديثي الولادة معتادون على الضوضاء. عندما عاد مواطنونا لأول مرة إلى البيت ، شاهدنا التلفزيون ، وكنت أفراغ وأقوم بغسل الصحون والتحدث على الهاتف من حولها أثناء نومها. اعتادت النوم مع ضجيج ، ويمكن أن أتمكن من إنجاز الأشياء. ما زلت قادرة على الفراغ في غرفتها بينما تنام (وهي 14 شهرا) ، وهي هادئة ومرتاحة جيدا عندما تستيقظ.

2-
عندما يبكي طفلي ،اقوم بتربيت ظهرها في إيقاع شبيه بنبض القلب. يساعد ذلك على خروج الغازات من المعده بسرعة أكبر ، كما يساعدها على الاسترخاء إذا كانت تبكي من انعدام الأمن. إذا لم ينجح هذا ، فأنا أحاول أيضاً تحركات الدكتور هارفي كارب الخمس أو التهدئة كلها: التقليب ، والوشاح ، وحملها على جانبها ، والتأرجح بها أو تركها تمتص!

3- إذا كنت تواجه مشاكل في الرضاعة أثناء الرضاعة الطبيعية لطفلك ، فيمكنك استخدام دروع الثدي للمساعدة في العملية. كانت هذه نصيحة رائعة تعلمتها من استشاريي الرضاعة. اضطررت إلى استخدام الدروع لمدة شهر كامل قبل أن يثني طفلي على الحلمة الخاصة بي بدونها. ولولا دروع الثدي ، لما تمكنت من مواصلة رعاية طفلي.


4-
في 3 أسابيع ، تصبح أيام وليالي الأطفال أكثر قابلية للتنبؤ ، ويمكنك التركيز على نفسك بالإضافة إلى حديثي الولادة. إحدى الطرق للقيام بذلك هي عن طريق خفض مستوى الإجهاد لديك - ووجود كل شيء جاهز لطفلتك الجائعة ونفسك هي إحدى الطرق للقيام بذلك. ابدأ بالتحضير للتغذية التالية بمجرد انتهاء التغذية السابقة. على سبيل المثال ، بعد الساعة 11 مساءً التغذية ، والاستعداد لل 2 صباح واحد عن طريق استيفاء ما تحتاجه للتغذية وإطفاء المياه العذبة لنفسك حتى لا يكون لديك أي شيء للتفكير في منتصف الليل. خلال النهار ، استفد من قيلولة الطفل عند ممارسة التمارين ، أو الاستحمام ، أو متابعة البريد الإلكتروني ، أو أخذ غفوة أيضًا.

5-إبقاء طفلك مستيقظا أثناء الرضاعة
عندما كان طفلك يأكل ببطء ونوم ، كان زوجي وأنا أقوم بتدليك خدها لتحفيزها على تناول الطعام بشكل أسرع. كانت جلطة لطيفة بأطراف أصابع على خدها كل ما استغرقته ، وفي تلك الليالي الطويلة بلا نوم ، كانت هذه الحيلة البسيطة هبة من السماء! لقد وجد أصدقاؤنا أنها تعمل بشكل رائع مع أطفالهم أيضًا. عندما يأكل الأطفال بشكل فعال حتى يناموا قبل النوم ، فإنهم ينامون لفترة أطول بين الوجبات. وهذا يعني أنك على الأرجح أن تكون أكثر هدوءًا!

6-خدعة النوم
عندما كان عمر طفلنا حوالي 3 أسابيع ، كانت تبكي وتثير ضجة لأنها كانت تعاني من صعوبة في النوم. يوم واحد ، بدأنا بفرك أنفها ، وعملت. في الواقع ، كان يعمل في كل مرة. كنا نبدأ من القمة ونمحوها مباشرة إلى الطرف ، مرارًا وتكرارًا. ستنمو عينيها ثقيلة وستغلق في النهاية. عمرها الآن 4 أشهر وما زالت تعمل.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل