5 نصائح للأم الحديثة



هناك الكثير من المعلومات المتاحة للأمهات الحوامل والحديثات ... لدرجة أنه يصبح مربكًا!
هناك عدد لا يحصى من النصائح العملية العملية التي تتبادر إلى ذهني عندما أفكر في النصيحة التي تقرض للأمهات الجدد والمتوقعات. ولكن في حين أن جميع خصوصيات وعموم إعداد الطفل والرضاعة الطبيعية ورعاية الأطفال حديثي الولادة هي قيمة للغاية ، وهنا بعض العوامل الأساسية وأعتقد أن كل أمي يجب أن نأخذ في الاعتبار لأنها تجعل رحلتها لا يصدق في الأمومة:

1. ابحث عن شبكات الدعم :
تحتاج جميع الأمهات الجدد إلى الدعم ، سواء كان ذلك الدردشة في مجموعة على الإنترنت من الأمهات الأخريات اللواتي قد يكون لديهن نفس أهداف الولادة بينما تكتشفين أين يمكنك الحصول على مساعدة الرضاعة الطبيعية مرة واحدة في المنزل من المستشفى ، أو الانضمام إلى مجموعة "الأمهات الجدد" للالتقاء مع عندما تكون أنت وطفلك جاهزين. ليست كل الأمهات محظوظات بما فيه الكفاية للعيش بالقرب من عائلاتهن والعديد من الأصدقاء العظام الذين يصادف وجودهم في مرحلة حياة مختلفة تمامًا. إنه فرق كبير أن تحيط نفسك بأصوات إيجابية وإنشاء الشبكات التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على الدعم. ولكن سواء كنت تمتلك هذه المنافذ أم لا ، تواصل دائمًا مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا كان لديك أي مخاوف جسدية أو عاطفية خطيرة عليك أو لطفلك.

2. البحث عن الهواء النقي:
في فصل الشتاء أو الربيع أو الصيف أو الخريف ، إذا كنت أنت ومولودك بصحة جيدة ، تمتع بالهواء الطلق. فقط األبسي طفلك ملابس مريحة ومناسبة للطقس ، وضعيه في عربة أطفال أو حاملة للرضع واذهبي للمشي كل يوم إن أمكن. إن التواجد بالخارج في الهواء النقي والهواء النقي سوف يعيد تنشيطه ، ويحافظ على لياقتك ، وسوف يحب طفلك ذلك!



3. ابدأي بالعادات الصحية :

من الأطعمة ومنتجات العناية الشخصية ، إلى لوازم التنظيف ولعب الأطفال ، هناك الكثير من السموم هناك. من خلال إجراء بحث سريع إلى حد ما على مواقع مثل بالمعرفة حول الأفضل لك ولطفلك استنادًا إلى أحدث الأبحاث. لا يتعين عليك القيام بإصلاح كامل لأسلوب الحياة بين عشية وضحاها ، وإنما أشياء بسيطة مثل شراء نسخ عضوية من المنتجات ذات أعلى حمولات مبيدات الحشرات ،
فقط تجنبيها .!

4. احتضان غير متوقع
يمكن أن يتغير سلوك الأطفال حديثي الولادة وأنماط النوم من أسبوع لآخر ، ولا تتفاجأوا إذا أصبح طفلك الذي كان في السابق من السهل الرعاية لمدة شهر واحد أكثر رعونة - وهذا جزء من جزء طبيعي من نمو الرضع . استخدم فقط تقنيات مهدئة مثل التقميط ، أو إعطاء إصبع أو مصاصة لامتصاص ، أو هزاز ، والحفاظ على هدوئك. فقط تذكر أن هذا سوف يمر ، وخاصة إذا كنت تحاول دمج بعض الإجراءات المرنة في وقت مبكر ، مثل القيلولة النهار وأنماط وقت النوم.

5. ثقي بغرائزك
من المهم إجراء بحثك عن الحمل والولادة ورعاية الأطفال - خاصة إذا كانت جميعها جديدة جدًا بالنسبة إليك. ولكن بغض النظر عن عدد الصفوف التي تتلقاها أو الكتب التي تقرأها ، فإن كل طفل في نهاية اليوم فريد من نوعه وكل وضع له مجموعة ظروفه الخاصة. ستحصل دائمًا على لحظات لا تسري فيها نصائح الأشخاص ذوي النوايا الحسنة على طفلك فقط وتحتاج إلى اتخاذ مسار مختلف. طالما كان طفلك آمنًا ومحبًا ، لا تتعرق وتعرف أن الأم هي الأفضل.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل