7 أشياء يجب أن تفعل الأمهات لأطفالهم كل يوم

 

المعانقة تجعلنا نشعر بالرضا،لا شك، عندما نكون حزينين أو محبطين ، يمكن لحضن دافئ كبير أن يخفف بعض الألم، عندما نكون سعداء ، نريد أن نشارك الفرح من خلال إعطاء الآخرين عناق الدب. لذلك نحن نعرف بشكل حدسي أن العناق جيدة.

ولكن هناك فوائد أخرى إلى جانب الشعور بالدفء والغموض. تبين أن هناك أسبابًا علمية مهمة تجعل من العناق جيدًا لك ولطفلك. يمكن لعناق لمدة 20 ثانية أن يساعد طفلك على النمو بشكل أكثر ذكاءً وصحة وسعادة ومزيدًا من المرونة وأقرب إلى الوالد.

في خضم أيامنا المزدحمة ، من السهل جدًا التحكم خلال الساعات. تأكد من أنك لا تفوت هذه الأشياء السبعة التي يجب أن تفعلها الأمهات للأطفال كل يوم لعلاقة قوية بين الوالدين والطفل.
1. إظهار المودة البدنية.
A Hug A Day لتخصيص وقت للتواصل مع طفلك. اجلس واجعل طفلك يزحف إلى حضنك. جعل عناق وقت ممتع. اصنعي شعر ابنك المراهق. تقبيل أطفالك على الخد وأنت تمسهم في السرير.

2. كن حاضرا بالكامل.
نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به لتحقيق ذلك ، لكن الأمر ليس سهلاً. نحن بحاجة إلى إخماد هواتفنا وإيقاف تشغيل أجهزة الآي باد الخاصة بنا والتوقف عن تحميل غسالة الصحون عندما يريد أطفالنا اهتمامنا.



3. صلوا معهم.
تعليم طفلك الصلاة... عندما نصلي مع أطفالنا ، نظهر لهم أننا نعتمد على الله. هذا يعلمهم أنهم يستطيعون الاعتماد على الله أيضاً .


4. استخدم كلمات المحبة.
كلمات الأم قوية! بذل قصارى جهدك للتأكد من أن معظم ما تقوله لأطفالك ينقل حبك وقبولك. إرضاءهم كل يوم وتأكد من تجنب هذه الأشياء 15 يجب عليك أبدا أن أقول لأطفالك.

5. الانضباط بهدوء.
من الأفضل القيام بتأديب أطفالنا بهدوء. على الرغم من أن الصراخ عليهم قد يشعرون بالرضا ويبدو أنهم فعالون ، إلا أنه ليس كذلك. إن الحفاظ على رزمتنا أثناء تشكيل أطفالنا يساعدنا على الانضباط بحزم بدلاً من القسوة.

6. كن لطيفًا.
لا شك أننا نحب أطفالنا ، ولكن الحب بدون لطف لا يشعر بالحب الشديد.

7. اضحك معهم.
تحتاج العلاقة القوية بين الوالدين والطفل إلى جرعة جيدة من الضحك. اضحك مع أطفالك على ما يعتقدون أنه مضحك. أشر إلى الأشياء التي تعتقد أنها مضحكة. وإذا فشل كل شيء آخر - دغدغة لهم!

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل