كمية الماء التي يجب ان يشربها أطفالكم

 

للحصول على صحة جيدة وطاقة لتغذية أجسادهم ، يحتاج الأطفال إلى شرب الكثير من الماء. تختلف كمية السوائل المطلوبة حسب العمر ، ولكن نقطة البداية الجيدة هي من ستة إلى ثمانية فناجين يوميًا للأطفال والمراهقين. كما تحتوي الوجبات اليومية الموصى بها من الفواكه والخضروات على كميات كبيرة من الماء.

تعتبر المياه خيارًا مثاليًا للمشروبات لكل من البالغين والأطفال لأنها ترطب دون إضافة سعرات حرارية غير ضرورية أو سكر أو دهون.

توصيات المياه للأطفال
ي أن معظم البالغين يحصلون على كل السوائل التي يحتاجونها كل يوم فقط عن طريق تناول الطعام والشراب بشكل طبيعي - مع وجبات الطعام ، وعندما يكونون عطشانًا. أي مشروبات ، بما في ذلك المشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين ، يتم احتسابها في كمية السوائل اليومية التي يحتاجها جسمك ، والتي تقترب من 10 أشخاص يوميًا.

يحتاج الأطفال دون سن 8 سنوات إلى السوائل أقل من البالغين والأطفال الأكبر سنا ، ولكن النصيحة هي نفسها - يجب عليهم شرب المشروبات الصحية مع وجبات الطعام ، بالإضافة إلى رشفة المياه في أي وقت هم عطشان.

بشكل عام ، تهدف لما يلي. يشمل "إجمالي المياه" أطفال المياه من أكل الفواكه والخضروات. كوب يساوي 8 أونصات.

الفئة العمرية الجنس مجموع الماء (أكواب / يوم)
من 4 إلى 8 سنوات الفتيات والفتيان 5
من 9 إلى 13 سنة
الأولاد 8
14 إلى 18 سنة للبنات 8
الأولاد 11

يجب أن يشرب الأطفال السوائل أو الحد
تساعدك إرشادات المشروبات هذه على تخطيط تناول السوائل لطفلك.

المياه: مباشرة من الصنبور على ما يرام (المعبأة في زجاجات ليست ضرورية). ﻗﺪ ﻳﺸﻌﺮ ﻃﻔﻠﻚ أآﺜﺮ إذا آﺎﻧﺖ اﻟﻤﻴﺎﻩ ﻣﺒﺮدة أو إذا آﺎن ﻟﺪﻳﻪ آﻮب أو زﺟﺎﺟﺔ أو ﻣﻘﺼﻒ ﺧﺎص ﻟﻠﻤﻴﺎﻩ. قم بتمييزه وإرساله إلى المدرسة ، وروضة الأطفال ، والمخيم ، والممارسات الرياضية.
الحليب: جعله قليل الدسم أو غير دهني (للأطفال 2 فما فوق ؛ الأصغر سنا يحتاجون إلى الدهون لتطوير الدماغ). قدم 2 كوبًا يوميًا للأطفال 8 سنوات وأقل ، و 3 فناجين للأطفال الأكبر سنًا والمراهقين. يحتاج الأطفال إلى الكالسيوم وفيتامين د في منتجات الألبان ، لذلك إذا كان طفلك لا يحب الحليب ، فحاول تناول النكهة (ولكن مشاهدة محتوى السكر). أو العثور على مصادر أخرى من هذه العناصر الغذائية.
عصير: الحد من 4 إلى 6 أونصات يوميا للأطفال 6 سنوات وتحت (من 1/2 إلى 3/4 كوب). يمكن للأطفال الأكبر سنًا والمراهقين الحصول على 8 إلى 12 أوقية يوميًا كحد أقصى. مئة في المئة من عصير الفاكهة هو الأفضل - تحقق من الملصق. قد تحتوي مشروبات الفاكهة واللكمات على السكريات المضافة (والسعرات الحرارية). يعتبر مشروب عصير الفاكهة 100 في المائة كحصص من ثمار طفلك لهذا اليوم ، ولكن تذكر أنه لا يحتوي على الألياف التي تقوم بها الفاكهة الكاملة.

المشروبات الرياضية: بشكل عام ، تجنبها لأنها تضيف السعرات الحرارية والسكر إلى النظام الغذائي لطفلك ، ولكن القليل من المغذيات. ولكن إذا كان يمارس الرياضة بقوة ويفضل تناول المشروبات الرياضية في الماء ، دعه يشرب ، والأهم من ذلك أنه يبقى رطبًا.
الصودا: تجنب الصودا لأنها تحتوي على سعرات حرارية فارغة من السكر.
مشروبات الطاقة: تجنب مشروبات الطاقة. يمكن أن تحتوي على جرعات عالية من الكافيين والمكملات الأخرى التي ليست صحية للأطفال.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل