مقارنة التأثير بين أجهزة الموجات فوق الصوتية المركزة عالية التركيز لتشديد الوجه



يمكن أن يكون HIFU "الهايفو" إجراءًا آمنًا وفعالًا وغير مفعميًا يمكن استخدامه لتحسين تجاعيد الوجه وتراخي البشرة في الجلد الآسيوي. وهو فعال بشكل خاص للتحسين السريري في الفك ، والخد ، والمناطق المحيطة بالفم.

ما هو شد الجلد بالموجات فوق الصوتية؟
يستخدم Ultherapy الموجات فوق الصوتية microfocused لرفع وشد الجلد فضفاضة مع مرور الوقت ، دون أي توقف. ... Ultherapy هو إجراء تجميلي غير جراحي يستخدم الموجات فوق الصوتية المركزة لتحفيز تشكيل كولاجين جديد عميق تحت سطح الجلد.

ما هي مدة بقاء HIFU "الهايفو" ؟
بعد علاج HIFU الخاص بك ، قد ترى بعض التأثير الأولي ، ولكن النتائج النهائية ستحدث خلال 2-3 أشهر ، حيث يقوم جسمك بتجديد الكولاجين بشكل طبيعي. بما أن هذا الإجراء يحفز إنتاج الكولاجين الخاص بك ، فإن المدة التي تستمر فيها النتائج تعتمد عليك.



ما هي تكلفة تشديد الجلد بالليزر؟
بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة تشديد الجلد تختلف حسب حجم المنطقة المراد علاجها وعدد العلاجات اللازمة. يمكن لطبيب الأمراض الجلدية ذو الخبرة أن يعطيك تقديرًا معقولًا للسعر بناءً على النتيجة المرجوة ، ولكن بشكل عام ، تتراوح تكاليف تشديد الجلد بالليزر من 500 دولار إلى 3500 دولار لكل جلسة.

وقد تم إدخال العديد من أجهزة الموجات فوق الصوتية المركزة عالية التركيز (HIFU) في السنوات الأخيرة لتحسين التراخي في الجلد ، مع نتائج مرضية. ومع ذلك ، لا توجد دراسة مقارنة على فعالية وسلامة أجهزة HIFU المتاحة.
لمقارنة فعالية وسلامة اثنين من أجهزة HIFU لتشديد الوجه الجلد وبعد ذلك ، للتحقق من صحة التقييم الكمي.

الطرق والمواد: أجرينا دراسة مقارنة مقسمة في 20 مريضًا كوريًا. تم استخدام جهازين مختلفين من HIFU على كل جانب من الوجه. تلقى المرضى جلسة علاج واحدة على نفس العدد من مناطق تجلط الدم. تم تسجيل تقييمات المرضى. قام ثلاثة أطباء أعمى بتقييم المعالجة المسبقة المزدوجة والصور الفوتوغرافية اللاحقة للمعالجة. بالإضافة إلى ذلك تم إجراء تقييم كمي باستخدام نقطة ثابتة بالإضافة إلى نقطة متغيرة لإجراء تقييم موضوعي.

النتائج: التقييمات النوعية لكل من أجهزة HIFU التي أجراها كل من الأطباء والمرضى أظهرت عموما تحسن معتدل إلى متوسط ​​، على غرار الدراسات السابقة. كان للجهازين فعالية مماثلة في الطبيب السريري والتقييم الكمي ، على الرغم من وجود بعض الاختلافات في رضا المريض ودرجة الألم. كان هناك علاقة متبادلة بين الدرجات النوعية للطبيب والقيم الكمية ، مما يشير إلى تشديد الجلد بنجاح. الاستنتاج: إلى معرفة المؤلف ، يمكن استخدام كل من أجهزة HIFU التي تم اختبارها بأمان وفعالية لتشديد الوجه.

 

المواد المنشورة في موقع الدليل الشافي

هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها

استشارة طبية أو توصية علاجية. 

    

تسجيل